خدمات الطلاب


دليل الطالب


يتعرف الطالب على الجامعة ولوائحها وبرامجها وأدواتها التعليمية وخدماتها من خلال كتاب دليل الطالب، ويعد كتاب دليل الطالب مرجعاً يساعد الطلبة على فهم القواعد واللوائح التي تحكم أنشطتهم، ويقدم شرحاً مفصلاً عن كيفية عمل أنشطة إضافية للمنهج بطريقة منهجية ومنظمة، ومن المهم للطلبة أن يتعرفوا على مختلف السياسات واللوائح المتعلقة بهم من أجل إتمام الأنشطة بفاعلية.


منتدى الدردشة وخدمة البريد الإلكتروني


يحصل أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني على عنوان للبريد الإلكتروني ينتهي بـ @eelu.edu.eg، حيث يمكنهم إرسال واستلام جميع الأخبار المتعلقة بالجامعة من خلال هذا البريد الإلكتروني، هذا بالإضافة إلى إنه من خلال برنامج التعلم الإلكتروني الذي تم إعداده وتركيبه خصيصا للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تم إعداد منتدى للطلاب يمكنهم من خلاله مناقشة الأمور المتعلقة بالمقررات الدراسية مثل الواجبات والدرجات وغيرها.


المنح الدراسية


وتقدم الجامعة منحا دراسية للطلبة المتميزين، عن طريق تخصيص عدداً من المنح أولا للطلبة المتفوقين وفقاً للمجموع التراكمي، ويمكن أن تكون المنحة الدراسية في شكل إعفاءً من الرسوم الدراسية عن طريق حساب نسبة مئوية معينة.


خدمات الخريجين


يربط مكتب الإرشاد المهني وخدمات التوظيف بالجامعة خريجي الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بأصحاب العمل ذوى السمعة الطيبة اللذين يبحثون عن متقدمين جيدين، ويقدم مجموعة كاملة من الخدمات لضمان أن كلاً من الخريجين وأصحاب العمل ناجحين في جهودهم، ويمكن أن يظهر خريجو الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني كفاءتهم في مجال التكنولوجيا والعمل الجماعي وحل المشكلات وإدارة الوقت وفي مهارات التعامل مع الآخرين، بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن يعيد هؤلاء الموظفين المرتقبين الهيبة والقيمة للتعليم المتميز للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني لأصحاب عملهم.


• معمل حاسب ألي: يحتوى كل مركز دراسي على 25 جهاز حاسب ألي لمساعدة الطلاب للدخول على المحتوى الإلكتروني للمقررات الإلكترونية وأي مواد تعليمية أخرى.


• وحدة الفيديو كونفرانس: يحتوى كل مركز دراسي على وحدة فيديو مرئي لتمكن الطلبة من متابعة المحاضرات التي يتم تدريسها في المبنى الرئيسي للجامعة.


• شبكة الانترنت والشبكة الداخلية للجامعة: يمكن للطلاب استخدام خدمات الانترنت والاستفادة من الشبكة الداخلية للجامعة في كل مركز دراسي.