دورة أبحاث السوق

  • نظرة عامة على البرنامج

تعمل أبحاث السوق كأساس لبناء استراتيجية تسويقية ويمكن استخدامها لدعم جميع قرارات التسويق - من حملات الاتصالات إلى تخطيط السوق وإستراتيجيته. صنع القرار القائم على المعلومات يدور حول استخدام البيانات والأدلة التي تدعم عملية صنع القرار. تعد القدرة على تحديد مصادر البيانات والمعلومات ثم تحليل المعلومات وتقديمها لدعم قرارات الإدارة من المهارات الأساسية في التسويق. ستوفر ورشة العمل هذه المهارات الأساسية اللازمة للتخطيط والتنفيذ والاستفادة من المعلومات التسويقية بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب لاتخاذ قرارات عمل أفضل.

Image

مدة البرنامج

16 ساعة 

النقاط الرئيسية

What is a Market Research?

Why doing a Market research?

Steps of a market research project

How to define your market research objectives?

The uses and limitations of desk research

Why primary research is sometimes necessary

When to use qualitative and when to use quantitative information?

What to consider when designing your research questionnaire?

Choosing between various data collection methods

How to analyses your findings into insight to present to others?

What size of sample will provide robust results?

Determining your market research budget

المراكز الدراسية

تواصل معنا

33 شارع المساحة ، الدقي أ ، الدقي ، الجيزة ، مصر

صندوق البريد 12611

16541

01065174761

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

www.eelu.edu.eg

بيانات الاتصال

  • dummy33 شارع المساحة، الدقي، محافظة الجيزة، مصر

  • dummyص . ب 12611

  • dummy 16541 - 33318498 02 2+

  • dummy37497928 02 2+

  • dummyinfo@eelu.edu.eg

موقعنا على جوجل