- نظرة عامة على البرنامج
تم تصميم هذا البرنامج لتزويد المشاركين بمبادئ التسويق الأساسية في صناعة الأدوية والرعاية الصحية. ويغطي أبحاث السوق وتخطيط التسويق والوصول إلى الأسواق والاتصالات التسويقية المتكاملة وقنوات التوزيع. إنه مصمم لأولئك الذين يرغبون في مواءمة استراتيجيات التسويق مع استراتيجيات الشركات والوظائف.
النقاط الرئيسية
Module 1
- Introduction to the Pharmaceutical Marketing
- Marketing Strategy
Module 2
- Product Strategy
- Distribution Strategy & Market Research
Module 3
- Promotion
- Forecasting, Planning and Evaluation
Module 4
- New era of digital marketing in pharma business
- Role of marketing in sales follow up
Module 5
- Cases Study
المراكز الدراسية
مركز سوهاج -- مركز الاسكندرية -- مركز اسوان -- مركز اسيوط -- مركز عين شمس -- مركز الإسماعيلية -- مركز السادات -- مركز الفيوم -- جنوب الوادى - الغردقة سنتر -- جنوب الوادى - مركز قنا -- مركز بنى سويف -- مركز المنوفية