انطلاق امتحانات اخر العام بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية

أعلنت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية برئاسة الدكتور هشام عبدالسلام رئيس الجامعة، السبت، انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ والتي تستمر لمدة أسبوعين، حيث تبدأ اليوم السبت ٤يونيو وذلك بكليتي إدارة الأعمال والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.حيث تم إعلان جداول امتحانات كل الفرق الدراسية بجميع الأقسام من خلال الصفحات الرسمية للجامعة وداخل مقار المراكز الدراسية.

وشدد رئيس الجامعة على توفير كافة السبل لتحقيق أكبر قدر من التعقيم والتطهير للجان بمراكز الجامعة المختلفة والمنتشرة بمحافظات الجمهورية، بين فترات الامتحانات مع التشديد على ارتداء جميع المشاركين في أعمال الامتحانات للكمامة، والتأكد من تهوية اللجان وأيضا حجرات الكنترول.

وشدد هشام عبدالسلام على ضرورة الالتزام بالتعليمات، بالإلتزام بإحضار بطاقة الرقم الجامعي في كل اختبار، والالتزام بإحضار كارت تلقي لقاح فيروس كورونا، والالتزام بارتداء الكمامة طوال فترة الإمتحان والتأكد أنها تغطي الانف والفم، ويمنع إصطحاب الهاتف المحمول، مجرد تواجده يعرضك لعقوبة الغش، وضرورة التأكد من عدد الصفحات بورقة الأسئلة، وأستخدم قلم رصاص 2b عند تظليل اجابات الأسئلة في ورقة الإجابة، وتأكد من تظليل الدائرة بشكل كامل دون التظليل خارجها.

إلى جانب الإلتزام بمواعيد الامتحانات المعلن عنها بالجدول، ولن يسمح بدخول الامتحان بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان، وغير مسموح بمغادرة اللجنة قبل إنقضاء نصف الوقت.

وأضاف ضرورة تواجد أستاذ المادة في مقر الامتحان للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالمادة، وعلى تكاتف جميع إدارات الكلية في العمل على نجاح العملية الامتحانية وعلى رأسهم إدارة شؤون الطلاب متمنيا لهم دوام السلامة والنجاح والتفوق.

 

 

بيانات الاتصال

  • dummy33 شارع المساحة، الدقي، محافظة الجيزة، مصر

  • dummyص . ب 12611

  • dummy 16541 - 33318498 02 2+

  • dummy37497928 02 2+

  • dummyinfo@eelu.edu.eg

موقعنا على جوجل