المنح الدراسية للطلاب

الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية ، تقدم مجموعة متنوعة من المنح الدراسية للطلاب الجدد وباقي الفرق الدراسية بمرحلة البكالوريوس والدراسات العليا للعام الجامعي 2021/2022م .

تعلن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، عن تقديم منح دراسية كاملة للطلاب المصريين من جميع أنحاء الجمهورية للحصول على درجة البكالوريوس في كليتي الحاسبات والمعلومات وإدارة الأعمال، علي أن تغطي المنح الرسوم الدراسية كاملة طوال مدة الدراسة.

وقال الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة، إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار دائما ما يقدم دعمًا كبيرًا للجامعة إيمانًا منه بأن التعليم الإلكتروني النموذج التعليمي المستقبلي، خاصة وأن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية تعد الجامعة المصرية الرائدة التي تتيح فرصة التعلم عن بعد.

وأوضح رئيس الجامعة أن الغرض من تقديم هذه المنح هو إتاحة فرص تعليمية مميزة للطلاب الأوائل على مستوي الجمهورية للدراسة بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني والتي تعد من أفضل الجامعات الإلكترونية على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.


يذكر أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني معتمدة من وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات، حيث أنشئت بالقرار الجمهوري رقم 223 لعام 2008 كأول جامعة مصرية تتبنى المبدأ التعليمي الإلكتروني، وتحولت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني إلى جامعة أهلية، وذلك بقرار رئيس الجمهورية رقم 71 لعام 2018، كأول جامعة مصرية غير هادفة للربح تقدم نموذجاً فريداً من نوعه للتعلم الإلكتروني استطاعت أن تحرر الطلاب من عاملى المكان والزمان، مع الاحتفاظ بالتواصل والتفاعل بين الأساتذة والطلاب، وذلك من خلال قنوات تعليمية مرنة معتمدة علي أدوات التعلم الإلكتروني والتعلم الذاتي، وبمناهج تتسم بالمعاصرة والارتباط بسوق العمل.

قواعد_المنح_الدراسية

طلب_الحصول_على_منحة_دراسية

إقرار_الحصول_على_منحة_دراسية

 

للتسجيل في المنح الدراسية اضغط علي الرابط التالي: