الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني: مد فترة التقديم للفصل الدراسى الثانى حتى الثلاثاء المقبل

أعلنت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية عن مد فترة التقديم حتي يوم  ٢٢ من الشهر الجاري  للطلاب الراغبين  فى الدراسة بكليات الجامعة بالفصل الدراسي الثاني  للعام الجامعى (2021 – 2022)، بحد أدنى ٥٥ %لكلية إدارة الأعمال و٦٥% لكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات طبقاَ للشروط التى أعلنها مجلس الجامعات الخاصة والأهلية.

وأوضح الاستاذ الدكتور هشام عبد السلام  رئيس الجامعة، أنه يوجد أماكن شاغرة بالكليات التالية: "كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات" و"كلية إدارة الأعمال والدراسات التجارية ".. موضحاً أن الشهادة التي تمنحها الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية هي شهادة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات ومعادلة لما تمنحه الجامعات المصرية في الدرجات الأكاديمية المناظرة

وأضاف  أنه يوجد أماكن شاغرة
 (1) كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات. 
وتمنح درجة البكالوريوس في مجال الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، حيث يدرس الطالب التخصص العام والرئيسي لتكنولوجيا المعلومات. وتوفر أيضًا الجامعة برنامج ماجستير هندسة البرمجيات. 

(2) كلية إدارة أعمال والدراسات التجارية. 
 ويدرس الطالب فيها الإدارة كتخصص رئيسي. ويختار أحد خمس تخصصات فرعية هي: 
* التسويق. 
* المحاسبة. 
* التمويل والإستثمار. 
* التجارة الإلكترونية. 
* نظم المعلومات الإدارية


وأوضح عبد السلام  أنه بالنسبة للطلاب الجدد يجب عليهم التقدم عن طريق الموقع الإلكترونى لمجلس الجامعات الخاصة والأهلية،  مشيراً أنه على الطلاب المحولين من جامعات أخرى وكذلك الطلاب الوافدين "غير المصريين"، التقدم مباشرة للجامعة.

يذكر أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تحولت إلى جامعة أهلية، وذلك بقرار رئيس الجمهورية رقم 71 لعام 2018، من أجل المساهمة في الارتقاء بجودة التعليم العالي، وتقديم خدمات تعليمية لجميع المحافظات بمستوى عال للغاية، وبتكلفة مجتمعية مناسبة.

 

بيانات الاتصال

  • dummy33 شارع المساحة، الدقي، محافظة الجيزة، مصر

  • dummyص . ب 12611

  • dummy 16541 - 33318498 02 2+

  • dummy37497928 02 2+

  • dummyinfo@eelu.edu.eg

موقعنا على جوجل