الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني: نعتمد على التعليم الهجين وشراكات مع الجامعات الحكومية

أكد الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، أن الجامعة شهدت توسعًا كبيرًا وغير مسبوق خلال السنوات الأخيرة مع تبني الرئيس السيسي، مشروعات قومية للتوسع في تلبية الطلب على الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي، حيث أصبح للجامعة العديد من البرامج المشتركة مع الجامعات الحكومية المصرية المختلفة و13 مركزا دراسيا في جامعات (عين شمس – أسيوط – إسكندرية – المنوفية – بني سويف – جنوب الوادي بقنا – جنوب الوادي بالغردقة – أسوان – سوهاج – الإسماعلية – السادات – الفيوم- طنطا).

كليات الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني:

واضاف عبد السلام في تصريحات صحفية، أن الجامعة بها أحدث وأهم البرامج الجديدة والحديثة بالجامعات وتواكب برامجها الثورة الصناعية الرابعة والتطورات التكنولوجية المتلاحقة حيث كلية حاسبات وتكنولوجيا المعلومات والتي تمنح درجة البكالوريوس في تخصصات: تكنولوجيا المعلومات- علوم البيانات – الذكاء الاصطناعي، وتمنح درجة الماجستير في هندسة البرمجيات.

وكلية إدارة الأعمال والتي تمنح درجة البكالوريوس في “الإدارة” كتخصص رئيسي والتخصصات الفرعية وهي التسويق. المحاسبة. التمويل والاستثمار. نظم معلومات إدارية. إدارة سلسلة الإمدادات، وكلية الدراسات التربوية والتي تمنح الجامعة شهادات الدراسات العليا في مجال تكنولوجيا التعليم.

وأوضح عبد السلام أن الجامعة تشارك في هذه المعارض بهدف إتاحة كل البرامج والتخصصات الموجودة بالجامعة أمام الطلاب، مؤكداً ضرورة التعريف بالبرامج المختلفة التي تملكها الجامعة بهدف جذب أكبر عدد من الطلاب المصريين والوافدين، لتكون هناك فرصة جيدة أمام الطلاب المصريين والوافدين وأولياء الأمور لاختيار الأفضل منها بما يتفق ورغباتهم.

وأشار إلى أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تعتمد في التدريس على نظام هجين يحقق التوازن بين التعليم الرقمي والتقليدي، ويشمل التالي: الدراسة وجهًا لوجه عبر الحضور في المراكز الدراسية، والمحاضرات عبر التواصل بالفيديو باستخدام تقنية الـ Video Conference، ويحضر الطالب امتحاناته في تلك المراكز.، الدراسة والتعلم عن بعد من خلال حضور الفصول الافتراضية والمقررات الإلكترونية، والأنشطة، والاختبارات الإلكترونية، والتعلم الذاتي والذي يعتمد على إمكانية الرجوع للمحاضرات المسجلة، وعمل التكاليف والمشاريع، والاطلاع على الكتب والمقررات الدراسية الإلكترونية التفاعلية.

 

بيانات الاتصال

  • dummy33 شارع المساحة، الدقي، محافظة الجيزة، مصر

  • dummyص . ب 12611

  • dummy 16541 - 33318498 02 2+

  • dummy37497928 02 2+

  • dummyinfo@eelu.edu.eg

موقعنا على جوجل