- نظرة عامة على البرنامج
أصبح التسويق مهنة تحليلية وعلمية وتكنولوجية بشكل متزايد ، وبرزت مصطلحات مثل "البيانات الضخمة" و "تحليلات البيانات" و "تحليلات التسويق" في المقدمة.
خلال الدورة سوف ننظر في:
- فهم أفضل لعملائك وأسواقك
- أبلغ نهجك في التجزئة والاستهداف.
- ضع عرض القيمة المستند إلى البيانات.
- تعرف على كيفية أداء أدوات وتقنيات وقنوات Marcomms ووسائطك.
- قم بإنشاء رؤى قابلة للتنفيذ لتحسين تخصيص ميزانية التسويق في المستقبل وأداء التسويق.
النقاط الرئيسية
Mind Shift: Acquisition vs Retention | What is database marketing? |
How is it different than Direct Marketing? | How do customers benefit? |
Key strategies | For what kinds of customers is database marketing effective? |
What is required for Database Marketing? | How is a database marketing campaign developed? |
How can a marketing school help you succeed? |
المراكز الدراسية
مركز سوهاج -- مركز الاسكندرية -- مركز اسوان -- مركز اسيوط -- مركز عين شمس -- مركز الإسماعيلية -- مركز السادات -- مركز الفيوم -- جنوب الوادى - الغردقة سنتر -- جنوب الوادى - مركز قنا -- مركز بنى سويف -- مركز المنوفية