- نظرة عامة على البرنامج
يقدم هذا المساق تعريفًا بمبادئ ومشكلات تسويق السلع والخدمات. تشمل الموضوعات استراتيجيات الترويج والتنسيب والتسعير للمنتجات. عند الانتهاء ، يجب أن يكون الطلاب قادرين على تطبيق مبادئ التسويق في صنع القرار التنظيمي
النقاط الرئيسية
Introduction to Marketing and the Evolution of the Definitions | Creating Customer Value and Satisfaction |
The Marketing Planning Process | Market Research and Marketing Research Planning |
Segmentation, Targeting and Positioning | Developing the Marketing Mix: 4Ps |
Understanding Social Responsibility and Marketing Ethics | SWOT Analysis and Marketing Audit |
Implementing Marketing Strategy and Control. |
المراكز الدراسية
مركز سوهاج -- مركز الاسكندرية -- مركز اسوان -- مركز اسيوط -- مركز عين شمس -- مركز الإسماعيلية -- مركز السادات -- مركز الفيوم -- جنوب الوادى - الغردقة سنتر -- جنوب الوادى - مركز قنا -- مركز بنى سويف -- مركز المنوفية