تعلن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية عن حاجتها لتعيين إداري وذلك بالمتطلبات التالية:
الوصف الوظيفي:
- استقبال الطلاب المتقدمين/ المرشحين للقبول بالجامعة واستلام ملفاتهم ومراجعاتها.
- تسجيل الطلاب على الموقع الخاص بوزارة التعليم العالى.
- استقبال طلبات الطلاب والخريجين.
- الرد على استفسارات الطلاب اليومية وتوجيه استفسار الطالب للادارة المختصه ومتابعة الرد على الطالب.
- التواصل مع الطلاب ومتابعة سداد الرسوم.
- اعداد المستندات الخاصة بالطلاب من (أثبات قيد – بيان حاله – شهادة تخرج - .... ) ومتابعة حالة كل طالب.
- المشاركة في الحملات الإعلانية للجامعة والعمل على تنظيم المناسبات والأحداث المختلفة.
- القيام بتوزيع البروشورات والهدايا أمام مدارس الثانوية العامة الكبرى.
- زيارة معظم المراكز التعليمية والأكاديميات الخاصة بالثانوية العامة لعمل دعاية للجامعة وتوزيع الهدايا.
- متابعة سير الاختبارات وتفقد جميع اللجان الامتحانية.
- مراجعة وطباعة كشوف توقيع الطلاب لجميع اللجان الامتحانية.
- مسئول عن العهدة الخاصة بشراء احتياجات المركز الدراسي.
- ما يكلف به من أعمال
متطلبات الوظيفة:
- بكالوريوس ادارة أعمال أو مؤهل ذات صله.
- إجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة.
- إجادة التعامل مع برامج الحاسب الالي.
- امتلاك مهارات الكفاءة والمرونة والرغبة في التعلم.
- إجادة مهارات تنظيم الوقت وترتيب المهام.
- القدرة على التعاون بشكل فعال مع مختلف الإدارات والفرق متعددة الوظائف.
- المرونة وتحمل ضغوط العمل.
- القدرة على العمل الجماعي وامتلاك المهارات التحليلية وحل المشكلات.
- سنوات الخبرة 1-2 .
يمكن التقدم للوظيفة من خلال الرابط التالي:
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScM20MKTSFtCx7_pi_H-ZW45i6K8HxsFy5m2AqxhKCl8MGDLw/viewform
بموعد اقصاه السبت الموافق 26 اغسطس 2023