تعلن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية عن حاجتها لتعيين مسئول العلاقات العامة وذلك بالمتطلبات التالية:
اولاً: الاختصاصات الوظيفية العامة
- تحديث المعلومات الخاصة بالجامعة بشكل مستمر وتجنب نقل اي معلومة للجمهور الخارجي قبل التأكد منها
- إعداد البرامج الخاصة بزيارة الضيوف وكبار الزوار للجامعة بكل مركز دراسي ومراجعتها مع مدير المكتب الإعلامي قبل البدء في التنفيذ
- العمل على تحسين صورة الجامعة الذهنية لدى الجمهور من خلال حسن إستقبالهم
- تعريف الجمهور الخارجي بالجامعة وتزويدهم بمعلومات مؤكدة عنها
- التنسيق والتكامل مع الوحدات الأخرى داخل المركز الدراسي
- تنظيم المناسبات والأحداث المختلفة
- تقديم مقترحات لأنشطة طلابية يمكن تنظيمها للطلاب طوال العام الدراسي لتنفيذ المناسب منها
- متابعة شكاوى الطلاب ومقترحاتهم ونقلها إلى مدير المكتب الإعلامي
- إعداد وتجهيز مبادرات تحليل آراء الطلاب عن الجامعة وتطبيق الإستبيانات على عينة ممثلة للطلاب
- إعداد تقارير دورية عن المهام والأنشطة التي تم إنجازها بشكل دوري على مدار الاسبوع، وتقرير شهري مجمع وعرضه على مدير المكتب الإعلامي
- خلق علاقات مع مختلف المؤسسات التي يمكن ان تجمعنا بهم مصالح مشتركة، ومتابعة الأحداث الفعالة التي تناسب الجامعة لتحديد مدى إمكانية المشاركة بهم
- التعرف على الخطة التسويقية للحملة من جانب مدير المكتب الإعلامي
- إعداد خطة لنزول المدارس والأماكن الأكثر حيوية لتعريف الطلاب بالجامعة وكلياتها
- إبلاغ مدير المكتب الإعلامي بالإحتياجات الدعائية للمركز من (مطويات- أقلام دعايا- بلوك نوت..)
- إستلام الأغراض الدعائية المرسلة وتقديم خطط واضحة للتوزيع
- إستقبال الطلاب الراغبين في الإلتحاق بالجامعة وتعريفهم بكافة المعلومات ثم توجيههم للإدارة المعنية لتسليم الأوراق المطلوبة
- إعداد وتنظيم برنامج اليوم التعريفي الخاص بكل مركز دراسي لإستقبال الطلاب الجدد
- توثيق كافة الأنشطة لوضعها ضمن التقرير النهائي للحملة
- تقديم تقرير ختامي مجمع عن فاعليات الحملة التسويقية
- ما يكلف به من أعمال
المهارات اللازمة لوظيفة مسؤول العلاقات العامة:
- إجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة.
- فهم جيد للصناعات والقدرة على تنظيم الحملات الاعلامية.
- امتلاك مهارات القيادة والكفاءة والمرونة والرغبة في التعلم.
- القدرة على بناء العلاقات الإيجابية.
- إجادة مهارات تنظيم الوقت وترتيب المهام.
- المرونة وتحمل ضغوط العمل.
- القدرة على العمل الجماعي وامتلاك المهارات التحليلية وحل المشكلات.
- تنظيم فعاليات الجامعة.
- إدارة التّواصل على الإنترنت.
- الاهتمام بالسّياسة الإعلامية في الجامعة وتنظيمها.
- مُتابعة مصادر المعلومات في مُختلف وسائل الإعلام.
- تطوير نظام الاتّصال مع الجهات المُختلفة، خارج وداخل الجامعة.
- تحديد الوسائل الهّامة والمُختلفة للاتّصال.
- الرّقابة على أدوات التّواصل مثل الملفّات الصّحفية، والنّشرات، وحتّى مواقع التّواصل الاجتماعي.
متطلبات الوظيفة:
- بكالوريوس إعلام أو مؤهل ذات صله.
- إجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة.
- إجادة التعامل مع برامج الحاسب الالي.
- امتلاك مهارات الكفاءة والمرونة والرغبة في التعلم.
- إجادة مهارات تنظيم الوقت وترتيب المهام.
- القدرة على التعاون بشكل فعال مع مختلف الإدارات والفرق متعددة الوظائف.
- المرونة وتحمل ضغوط العمل.
- القدرة على العمل الجماعي وامتلاك المهارات التحليلية وحل المشكلات.
- سنوات الخبرة 1-2 .
يمكن التقدم للوظيفة من خلال الرابط التالي:
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScM20MKTSFtCx7_pi_H-ZW45i6K8HxsFy5m2AqxhKCl8MGDLw/viewform
بموعد اقصاه السبت الموافق 26 اغسطس 2023