التوظيف

الوظائف المطلوبة والشاغرة

اعلان وظيفة مسئول العلاقات العامة - أغسطس 2023

تعلن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية عن حاجتها لتعيين مسئول العلاقات العامة وذلك بالمتطلبات التالية:

اولاً: الاختصاصات الوظيفية العامة

  • تحديث المعلومات الخاصة بالجامعة بشكل مستمر وتجنب نقل اي معلومة للجمهور الخارجي قبل التأكد منها
  • إعداد البرامج الخاصة بزيارة الضيوف وكبار الزوار للجامعة بكل مركز دراسي ومراجعتها مع مدير المكتب الإعلامي قبل البدء في التنفيذ
  • العمل على تحسين صورة الجامعة الذهنية لدى الجمهور من خلال حسن إستقبالهم
  • تعريف الجمهور الخارجي بالجامعة وتزويدهم بمعلومات مؤكدة عنها
  • التنسيق والتكامل مع الوحدات الأخرى داخل المركز الدراسي
  • تنظيم المناسبات والأحداث المختلفة
  • تقديم مقترحات لأنشطة طلابية يمكن تنظيمها للطلاب طوال العام الدراسي لتنفيذ المناسب منها
  • متابعة شكاوى الطلاب ومقترحاتهم ونقلها إلى مدير المكتب الإعلامي
  • إعداد وتجهيز مبادرات تحليل آراء الطلاب عن الجامعة وتطبيق الإستبيانات على عينة ممثلة للطلاب
  • إعداد تقارير دورية عن المهام والأنشطة التي تم إنجازها بشكل دوري على مدار الاسبوع، وتقرير شهري مجمع وعرضه على مدير المكتب الإعلامي
  • خلق علاقات مع مختلف المؤسسات التي يمكن ان تجمعنا بهم مصالح مشتركة، ومتابعة الأحداث الفعالة التي تناسب الجامعة لتحديد مدى إمكانية المشاركة بهم
  • التعرف على الخطة التسويقية للحملة من جانب مدير المكتب الإعلامي
  • إعداد خطة لنزول المدارس والأماكن الأكثر حيوية لتعريف الطلاب بالجامعة وكلياتها
  • إبلاغ مدير المكتب الإعلامي بالإحتياجات الدعائية للمركز من (مطويات- أقلام دعايا- بلوك نوت..)
  • إستلام الأغراض الدعائية المرسلة وتقديم خطط واضحة للتوزيع
  • إستقبال الطلاب الراغبين في الإلتحاق بالجامعة وتعريفهم بكافة المعلومات ثم توجيههم للإدارة المعنية لتسليم الأوراق المطلوبة
  • إعداد وتنظيم برنامج اليوم التعريفي الخاص بكل مركز دراسي لإستقبال الطلاب الجدد
  • توثيق كافة الأنشطة لوضعها ضمن التقرير النهائي للحملة
  • تقديم تقرير ختامي مجمع عن فاعليات الحملة التسويقية
  • ما يكلف به من أعمال

المهارات اللازمة لوظيفة مسؤول العلاقات العامة:

  • إجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة.
  • فهم جيد للصناعات والقدرة على تنظيم الحملات الاعلامية.
  • امتلاك مهارات القيادة والكفاءة والمرونة والرغبة في التعلم.
  • القدرة على بناء العلاقات الإيجابية.
  • إجادة مهارات تنظيم الوقت وترتيب المهام.
  • المرونة وتحمل ضغوط العمل.
  • القدرة على العمل الجماعي وامتلاك المهارات التحليلية وحل المشكلات.
  • تنظيم فعاليات الجامعة.
  • إدارة التّواصل على الإنترنت.
  • الاهتمام بالسّياسة الإعلامية في الجامعة وتنظيمها.
  •  مُتابعة مصادر المعلومات في مُختلف وسائل الإعلام.
  •  تطوير نظام الاتّصال مع الجهات المُختلفة، خارج وداخل الجامعة.
  • تحديد الوسائل الهّامة والمُختلفة للاتّصال.
  •  الرّقابة على أدوات التّواصل مثل الملفّات الصّحفية، والنّشرات، وحتّى مواقع التّواصل الاجتماعي.

متطلبات الوظيفة:

  • بكالوريوس إعلام أو مؤهل ذات صله.
  • إجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة.
  • إجادة التعامل مع برامج الحاسب الالي.
  • امتلاك مهارات الكفاءة والمرونة والرغبة في التعلم.
  • إجادة مهارات تنظيم الوقت وترتيب المهام.
  • القدرة على التعاون بشكل فعال مع مختلف الإدارات والفرق متعددة الوظائف.
  • المرونة وتحمل ضغوط العمل.
  • القدرة على العمل الجماعي وامتلاك المهارات التحليلية وحل المشكلات.
  • سنوات الخبرة 1-2 .

يمكن التقدم للوظيفة من خلال الرابط التالي: 

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScM20MKTSFtCx7_pi_H-ZW45i6K8HxsFy5m2AqxhKCl8MGDLw/viewform

بموعد اقصاه السبت الموافق 26 اغسطس 2023

بيانات الاتصال

  • dummy33 شارع المساحة، الدقي، محافظة الجيزة، مصر

  • dummyص . ب 12611

  • dummy 16541 - 33318498 02 2+

  • dummy37497928 02 2+

  • dummyinfo@eelu.edu.eg

موقعنا على جوجل